تعديلات

قمت بإزالة القالب الأسود من مدونتي وإعادتها للقالب الافتراضي بسبب مناسبة هذا القالب للقراءة ولحين انتقال مدونتي إلى المجال الخاص بي

أشكر لكم متابعتكم للمدونة

Advertisements

الأوسمة: ,

3 تعليقات to “تعديلات”

  1. Yasser S Says:

    بصراحة أخي رامي اللون الأسود مع الخط الصغير كان بيمأمأ العيون شكراً على التغيير

  2. fatosha Says:

    أول شي أخدناه بمادة الإخراج الصحفي، أنو الخط الأبيض على الخلفية السوداء يبعث على الملل!!!

    مع أنو اللون الأسود كتير حلو، ولولا مو أخدين هالقاعدة بالجامعة كنت أكيد خليت خلفية مدونتي سودا

  3. Rami Says:

    ياسر:
    اسيدي المشكلة أن القلب السابق كان يعجّزني بأمور كثيرة فهو مصمم للغة الانكليزية وكنت أضطر أن أقوم بـ Override لبعض التعليمات فيه، ربما سأعيده على مدونتي الخاصة بعد أن أعدل جذرياً في تصميمه ، الأمر الذي لاتسمح به الإصدارة المجانية من WordPress هنا.

    فتوشة:
    المشكلة أن اللون الأسود والفونت الشاحب هي ألوان تعبر عن الـ Theme الخاص بي، عند انتقالي إلى المدونة على موقعي الخاص سأعيدها وسآخذ بعين الاعتبار هذه الأمور.
    فتوشة أظن أن هناك قاعدة مضادة تفيد بتمييز موقعنا على الانترنت عن الطابع التقليدي تصميماً، نحن بالنهاية يجب أن نمسك بالتصميم “العصا من المنتصف” كما يقول المثل 🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: