أرجو استثنائي من قائمتك البريدية

نعم هذا الموضوع يخصك، وهذا الطلب كذلك، عزيزي ، في كل مرة أفتح صندوق البريد لدي أجد منك رسالة أفرح بها في البداية ويزعجني كون محتواها مكرراً وقد قرأته قبلاً عدة مرات، كما أفاجأ بالكمية الكبيرة للعناوين البريدية الموجودة بهذه الرسالة والذين أرسلت لهم أيضاً.

التكرار ذاته ذاته ، نكتة بصورة ، محاولة لجعلي أصدق مالا يصدق ، بعض الأدعية مع طلب تحويلها لنقوم أنا وأنت ومن أرسلها لك بعملية Routing (تحويل وتوجيه) للحسنات “الالكترونية” ، ربما تحذير من فيروس يخرج منطلقاً من زجاج الشاشة ليصيب كل من يراه (وصف تهويلي لفيروس أو برمجية تخريبية قطعت الـ CNN و MSNBC و NBC برامجها لتبث خبرها)  ، وبالنهاية طفل أعمى أتاه أبو الحروف في المنام ليعيد له بصره، مع طلب صاحب الرسالة أن تدور هذه الرسالة لأحصل على ثوابها وإلا سأنال من غضب السماء والأرض مايكفي لمسحي منهما (رجل أتته هذه الرسالة وهو يحاول تطبيق فتاة على المسنجر فوزعها ونجحت التطبيقة، ورجل آخر أتته وهو يفرمت فلم يلق لها بالاً ، فأصيب الـ MFT في قرصه الصلب بـ Bad Sector) 

هل جلست وفكرت في السبب الذي يقبع وراء تدوير وإعادة توجيه وإرسال هذه الرسائل؟ هناك سبب واحد ، سأخبرك به بسؤال:
هل تعلم أنه لدي كل عناوين بريد أصدقائك الالكترونية وأصدقاء أصدقائك وأصدقاء أصدقائه وربما أقاربكم جميعاً ، ليس أنت فقط بل كل من يقرأ هذا الموضوع.
لست مهتماً بجمع العناوين البريدية كما فهمت من هذا السرد ، لكن هناك من يوجد ضمن هذه السلسلة سيقوم باستخدام هذه القوائم بما لا يتوافق ورغبتك، أو رغبتي.
هل تأكدت أن عنواني البريدي هو عنوان مراسلاتي الرسمي ولا أتمنى له أن يمتلئ بإعلانات تضخيم الأعضاء وبيع الفياغرا وإعلانات الفوز باليانصيب وكذلك إعلانات فتيات الهوى اللواتي ينتظرن صاحب الحظ بالنقر على الروابط الموجودة ؟

أعذر لي فظاظة هذا الطرح ، واعذرني إن أذيت شعورك بهذه الرسالة ، ربما سيفيدك هذا التوقف والتفكير بما أقوله هنا كما يفيدني.

شكراً

أخوك وصديقك المحب رامي

 

ملاحظة: يرجى تدوير هذا النص وتوجيهه لكل من تعرف للفائدة ، ربما تكون التدويرة الأخيرة لك ولي

Advertisements

الأوسمة: , , ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: