مشكلة تقع تحت لوحة المفاتيح

كطريقة لقضاء الوقت وبمشاهدتي وتقليد حركاتي، استطاعت ساره الصغيرة أن تفهم آلية عمل الماوس ، ولهذا أفتح لها الرسام أحياناً لترمي بعض الخطوط والألوان وتهنئ نفسها بالنجاح بالتصفيق بين الحين والآخر، هذا ما يحصل معي بمجرد دخولي للمنزل وهذا ما يمنعني مؤخراً من إتمام أي شيء أقوم به بالمنزل على الكومبيوتر قبل موعد نومها لأنها وبمجرد مشاهدتها لي جالساً وراء الكومبيوتر ، تسرع باتجاهي وتبدأ بمساعدتي في مهمتي “المتعبة في الضغط على الأزرار” ولكن بما تطاله أيديها Shift، Caps Lock ، Ctrl .. الخ
وفي حال غيابي عن الكومبيوتر لدقائق تنتهز الفرصة لتتسلق الكرسي وتبدأ بيد على لوحة المفاتيح واليد الأخرى ممسكة بالماوس مقلدة نظرة الاستغراق بالشاشة.
الحدث هو أنني علمتها كيف يعمل الكومبيوتر بضغط زر الـ Power في واجهته، وفعلاً تعودت على هذا وأصبحت تشغله ومن ثم تراقب الحاسب حتى يعطيها صوت Beep معلنا بدء جلسة عذابه، إلى أن أتى ذلك اليوم:
مدير المبيعات ينتظرني بسيارته لأفرغ محتوى كاميرا رقمية من أفلامها على كومبيوتري وتسليمها له وفعلاً بدأت عملية النقل التي أشارت لانتظار 8 دقائق حتى وصلت لمنتصفها، فجأة وجدت النوافذ تغلق لوحدها ثم توقفت عملية النقل واختفى شريط المهام وبدأ Windows بالاستعداد لايقاف التشغيل التفتت حولي لأجد ساره “متربعة” أمام واجهة الكومبيوتر ، وتنظر لي وهي تصفق “بابو … بابو”
نعم ، أنا جنيت على نفسي

الأوسمة: , , , ,

رد واحد to “مشكلة تقع تحت لوحة المفاتيح”

  1. samsoom Says:

    الله يخليلك هالبنوتة الشطورة و إن شاء الله تشوفها مهندسة كمبيوتر أد الدنيا …

    على فكرة أنا مريت لهون مو بالصدفة و استمتعت كتير بالمعلومات القيمة الموجودة بهالمكان المفعم بعالم الرقميات ..

    لك مودتي …

اترك رد

